محمود سعد يكشف تطورات الحالة الصحية لأنغام .. الألم شديد

محمود سعد يكشف تطورات الحالة الصحية لأنغام .. الألم شديد

محمود سعد يكشف تطورات الحالة الصحية لأنغام .. الألم شديد


16/08/2025

كشف الإعلامي المصري محمود سعد، أمس الجمعة، عن آخر المستجدات المتعلقة بالحالة الصحية للفنانة أنغام، موضحًا أنّها في تحسن ملحوظ، رغم استمرار معاناتها من آلام شديدة بعد خضوعها لجراحة دقيقة في البنكرياس. وكتب سعد عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك": "الحمد لله أنغام بتتحسن لكن الألم لسه شديد"، مشيرًا إلى أنّ نتائج تحاليلها التي أُجريت يوم الخميس الفائت أظهرت تقدمًا، لكنّها لم تصل بعد إلى المستوى الذي يسمح لها بمغادرة المستشفى.

وأكد أنّ الجراحة التي أجرتها أنغام لم تكن سهلة، إلا أنّها تخطت المرحلة الحرجة بفضل الله، وذلك وفق ما نقله عن عمر عارف، نجلها الأكبر، الذي يتواصل معه يوميًا. ودعا سعد جمهورها إلى مواصلة الدعاء لها حتى تتماثل للشفاء وتعود سريعًا إلى أسرتها ومحبيها.

وأشار الإعلامي المصري إلى حجم المحبة التي عبّر عنها الجمهور من خلال الرسائل التي وصلت عبر صفحته، مؤكدًا أنّ هذه المشاعر الإيجابية وصلت لأنغام وأسهمت في دعمها النفسي خلال فترة العلاج.

وكانت أنغام قد خضعت قبل نحو أسبوعين لعملية منظار جراحي لاستئصال كيس من البنكرياس، أعقبها إجراء فحوص طبية دقيقة كشفت عن ضرورة تدخل جراحي إضافي لاستئصال ما تبقى من الكيس وجزء من البنكرياس، بهدف الوقاية من عودة الأكياس أو ظهور أورام. وتمت الجراحة الأخيرة في أحد المستشفيات بألمانيا بنجاح، وفق ما أكده محمود سعد، الذي أشار إلى أن رحلة التعافي ستستغرق وقتًا ولن تنتهي في أيام قليلة.




انشر مقالك

لإرسال مقال للنشر في حفريات اضغط هنا سياسة استقبال المساهمات

آخر الأخبار

الصفحة الرئيسية