ما حقيقة تصالح شيرين مع حسام حبيب؟.. محامي الفنان يكشف تفاصيل (فيديو)

ما حقيقة تصالح شيرين مع حسام حبيب؟.. محامي الفنان يكشف تفاصيل (فيديو)

ما حقيقة تصالح شيرين مع حسام حبيب؟.. محامي الفنان يكشف تفاصيل (فيديو)


11/10/2022

أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، في بيان صحفي صادر عن محاميها، الصلح بينها وبين حسام حبيب بشأن القضايا التي كانت بينهما.

فقد أصدر المحامي بياناً، أكد من خلاله أنّ شيرين تكنّ كل الاحترام والتقدير لحسام حبيب، وأنّها حرصاً على العلاقات الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء ورغبة في استمرارها تعلن التصالح معه.

وجاء نص البيان كالآتي: "يعلن مكتب الأستاذ ياسـر قنطـوش المحامي بالنقض بصفته وكيلاً عن الفنانة شيرين عبد الوهاب أنّ الفنانة تكنّ كل تقدير واحترام للأستاذ حسام حبيب،   وحرصاً منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني، فإنّها تعلن أنّه قد تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة السابقة، وقد قام بردّ كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة، وتمّت تسوية جميع ما بينهما، وتمّ التصالح في النيابة العامة، وأصبحت ذمته بريئة تماماً من أيّ التزام تجاه الخلافات مع الفنانة".

محامي حسام حبيب: شيرين تنازلت عن البلاغات التي قدّمتها ضد موكله، ولكنّها لم تتصالح معه

هذا، وكشف جميل سعيد، محامي المطرب حسام حبيب، حقيقة تصالح موكله مع شيرين عبد الوهاب، مؤكداً أنّها تنازلت عن البلاغات التي قدّمتها ضده، ولكنّها لم تتصالح معه، لافتاً إلى أنّ محاضر السب والقذف المتبادلة ما بين الطرفين ما زالت قيد التحقيق أمام النيابة العامة المصرية، ولم يتم التنازل عنها.

وقال جميل سعيد، في تصريحات للإعلامية لميس الحديدي لبرنامج "كلمة أخيرة": حسام حبيب لم ينكر أن شيرين هي مَنْ سدد ثمن السيارة، وأصدرت أمراً للبائع بأن يصدر المبايعة باسم حبيب، وبالتالي لا توجد واقعة جنائية بالنسبة إليه، وحسام حبيب قرر منذ البداية بأنّ هذه المبالغ كانت نظير عمل فني أهداه إليها.

وأكد سعيد، وفق ما أوردت مجلة "سيدتي"، أنه تم التقدم ببلاغ للنائب العام يخص تصريحات للمطربة شيرين في 15 تموز (يوليو) الماضي، ونعت فيه موكله بعبارات يعاقب عليها القانون، على حد قوله، موضحاً أنه تمت إحالة البلاغ إلى نيابة أكتوبر ولا يزال قائماً إلى الآن ولن يتنازل عنه.

ونوّه المحامي سعيد، إلى أنّ نيابة شرق القاهرة الكلية لم تستدعِ حسام حبيب بشأن البلاغ المقدم من شيرين، وهو البلاغ الذي تنازلت عنه، مؤكداً أن حسام حبيب لم يتنازل حتى الآن عن أي بلاغ قدمه ضد شيرين.

وفي السياق، قال ياسر قنطوش محامي المطربة شيرين عبد الوهاب، إنّ موكلته كانت قد تقدمت ببلاغين ضد طليقها حسام حبيب، أحدهما (ادعاء) سرقة سيارة والآخر (ادعاء) عنف أسري.

وأضاف أنّ النيابة العامة استمعت لأقوال شيرين في البلاغين، موضحاً أنّ الأمر انتهى بعدما أعاد حبيب المتعلقات الخاصة بموكلته.

وأشار إلى أنه تم التنازل من منطلق "كفى المؤمنين شر القتال"، متقدماً بالشكر لحسام حبيب على أنه أعاد المتعلقات لشيرين.

محامي شيرين: تم التنازل من منطلق "كفى المؤمنين شر القتال"، متقدماً بالشكر لحسام حبيب على أنه أعاد المتعلقات لشيرين

ولفت إلى أنّ حسام أعاد السيارة لشيرين يوم الأربعاء الماضي وتسلمتها "موكلته" في منزلها، بمحضر استلام رسمي، كما حرر توكيلاً بنقل الملكية.

وأفاد بأن حبيب تقدم ببلاغ واحد ضد شيرين، عبارة عن سب وقذف، مؤكداً أنّ له مُطلق الحرية سواء باستكمال البلاغ أو التنازل له.

وأوضح أنه لا يزال هناك بلاغان ضد والد حسام حبيب، تباشر النيابة التحقيق فيهما حتى الآن.

وسبق أن أصدر ياسر قنطوش، محامي شيرين عبد الوهاب بياناً بشأن تصالح الطرفين بعدما رد حسام حبيب جميع الممتلكات التي أخذها منها من بينها سيارة مرسيدس ثمنها 9 ملايين جنيه وحقوق ملكية الأغاني التي سبق وزعم امتلاكها، مؤكداً أنّ شيرين عبد الوهاب حرصت على وجود علاقة طيبة بينها وبين حسام حبيب.

ويبدو أنّ شيرين ترغب في إنهاء تلك الصفحة بشكل كلي، فقد طلبت في بيانها من الصحافيين والإعلاميين أن يلتزموا بما جاء في البيان فقط، وتحرّي الدقة في نقل الأخبار، خاصة أنّها تكنّ كل الاحترام والتقدير لزوجها السابق.

يُذكر أنّ الأشهر الماضية شهدت أزمة كبرى بين الثنائي، حين وجّهت شيرين العديد من الاتهامات لحسام حبيب، وهددت بألّا تترك حقها، لكنّها في النهاية اختارت أن تعلن عن التصالح بشكل مقتضب.



انشر مقالك

لإرسال مقال للنشر في حفريات اضغط هنا سياسة استقبال المساهمات

آخر الأخبار

الصفحة الرئيسية