صبا مبارك: تمنيت نهاية مختلفة لمسلسل "ورد على فل وياسمين"

صبا مبارك: تمنيت نهاية مختلفة لمسلسل "ورد على فل وياسمين"

صبا مبارك: تمنيت نهاية مختلفة لمسلسل "ورد على فل وياسمين"


28/06/2026

أعربت الفنانة صبا مبارك عن أمنيتها لو انتهى مسلسل "ورد على فل وياسمين" بصورة مختلفة، مؤكدة أنها لم تكن مقتنعة بالنهاية التي آلت إليها الأحداث، خاصة فيما يتعلق بمصير الشخصية التي قدمتها خلال العمل.

وخلال ظهورها في برنامج "منا وفينا" الذي تقدمه الإعلامية هبة حيدري عبر منصة "المشهد"، أوضحت صبا مبارك أنها تأثرت كثيرًا بالنهاية المأساوية لشخصية إلهام، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى أن تنتهي قصتها بشكل أكثر إيجابية، وأن تنتصر علاقة الحب التي جمعت بطلي المسلسل بدلًا من النهاية الحزينة التي شهدها العمل.

وأضافت أن وفاة إلهام تركت أثرًا نفسيًا كبيرًا لديها، خاصة أن الشخصية كانت تجسد أمًا تتحمل مسؤولية تربية طفلها ورعاية والدتها، معتبرة أن رحيلها وتركها لطفلها من أكثر الجوانب المؤلمة في الأحداث، لذلك كانت تفضل أن تختتم القصة بنهاية تحمل قدرًا أكبر من الأمل.

وينتمي مسلسل "ورد على فل وياسمين" إلى فئة الأعمال الاجتماعية الرومانسية، إذ تدور أحداثه حول قصة حب تجمع بين شخصين ينتميان إلى بيئتين مختلفتين، قبل أن تضعهما الظروف في مواجهة تحديات واختبارات متلاحقة.

وقدمت صبا مبارك خلال العمل شخصية إلهام، وهي مصففة شعر مطلقة تسعى لتأمين حياة كريمة لأسرتها، بينما جسد وليد فواز شخصية طارق، طبيب تحاليل يعيش حياة منظمة، قبل أن تتقاطع طرقهما في رحلة تكشف العديد من الصراعات الإنسانية والاجتماعية.

المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا استعراض تطور العلاقة بين الشخصيتين وسط عقبات نفسية واجتماعية، مسلطًا الضوء على تأثير اختلاف الخلفيات والظروف في تشكيل العلاقات الإنسانية.

وشارك في بطولة العمل كل من وليد فواز، وأحمد عبد الوهاب، وفدوى عابد، وميمي جمال، وسلوى محمد علي، وإسماعيل فرغلي، وياسر عزت، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف ووائل حمدي، وإخراج محمود عبدالتواب.




انشر مقالك

لإرسال مقال للنشر في حفريات اضغط هنا سياسة استقبال المساهمات

آخر الأخبار

الصفحة الرئيسية