شاهد: حلا شيحة تهاجم والدها بعد انتقاده زوجها معز مسعود.. ما القصة؟

شاهد: حلا شيحة تهاجم والدها بعد انتقاده زوجها معز مسعود.. ما القصة؟

مشاهدة

19/07/2021

وجّهت الفنانة المصرية المُعتزلة حلا شيحة رسالة جديدة إلى والدها، الفنان التشكيلي أحمد شيحة الذي هاجمته في تصريحات سابقة رداً على قوله إنّها "اختُطفت فكرياّ" على يد زوجها الداعية معز مسعود.

بدأت أزمة شيحة بعد أن أبدت استياءها بسبب ظهورها مؤخراً في لقطات من أغنية لتامر حسني، تم تصويرها ضمن الفيلم الذي يجمعهما، وذلك قبل إعلانها اعتزال الفن

ونشرت شيحة عبر حسابها في موقع "إنستغرام" صورة جمعتها بوالدها وعلّقت عليها قائلة: "حبيبي والدي الغالي أعز الناس بحبك ومحدش هيقدر يخلف بنا أبداً وأنا متفهمة حبك وخوفك عليا وأنت أغلى الناس أنت غالي عندنا كلنا".

وجاء ذلك بعد هجوم شنته الفنانة المعتزلة على والدها، رداً على تصريحات له ينتقد ما فعلته بزميلها تامر حسني، الذي شاركها بطولة فيلم "مش أنا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

وكانت أزمة شيحة قد بدأت، بعد أن أبدت استياءها بسبب ظهورها مؤخراً في لقطات من أغنية لحسني، تم تصويرها ضمن الفيلم الذي يجمعهما، وذلك قبل إعلانها اعتزال الفن، وهاجمت زميلها حسني في منشور على مواقع التواصل.

وبعد تلك الأحداث، خرج أحمد شيحة بتصريحات صحفية، انتقد فيها ما فعلته ابنته، قائلاً: "كلام ميصحش، وهي صورت الفيلم وكانت معجبة به جداً، والكلام ده ما أعرفش أساسه إيه، إنتي صورتي وخلاص.. مش دي حلا اللي أنا أعرفها".

وتابع: "حلا عمرها ما قالت إنّ الفن حرام، ونحن الآن أمام عملية اختطاف لحلا شيحة وحزين عليها".

من جانبها، ردّت حلا على والدها بتصريحات في منشور عبر حسابها في "إنستغرام"، قالت فيه: "الحقيقة مصدومة من الكلام الذي قاله والدي عن زوجي الذي تزوجته بكامل إرادتي، والحمد لله وجدت معه كل المعاني الجميلة من احترام ورجولة وشهامة نادرة هذه الأيام".

وتابعت: "أنا بحب زوجي وسعيدة بحبه ليا وبنحترم بعض ومعز بيحترم رأيي وبيقدّر مشاعري وبالعكس هو دائماً بيهدّيني، وطبعاً بيساندني ويشجعني لأني زوجته وحبيبته وهو أكبر بكتير من كل الكلام اللي بيتقال عليه وافتراءات مش صحيحة وهو أبعد ما يكون عنها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

وأضافت: "لن أسمح لأحد بالكلام عنه ولن أسمح بأي تصور خاطئ عنه بأي شكل من الأشكال، معز طول عمره له رؤيته الواضحة في الدين وحتى في الفن وهو ليس مع أي جماعة أو فئة معينة بل يمثل نفسه وله أفكاره وآراؤه العلمية والدينية المختلفة الجميلة وليس لأحد أن يصنفه أو يضعه في أي قالب فقط لأن هواه لا يوافق ما يمثله معز هو في إيه في بلدنا الأيام دي بنحارب ونصارع في بعض وعايشين في قصص وهمية من نسج خيالنا عن بعض".

وواصلت حلا الهجوم والرد على منتقديها حيث قالت: "هو خلاص أي حد يتكلم بلغة الدين لازم يبقى متطرف أو إخواني هو مبقاش في مسلمين وسطيين طبيعيين؟ هو ليه كل أنواع الهجوم ده على أي حد؟ أنا زعلانة من والدي جداً لأنه يعرف معز كويس وقعدوا مع بعض كتير ووالدي يحبه جداً وشاف منه كل خير".

وكشفت حلا تفاصيل زواج معز قائلةً: "معز زيي اتجوز 14 سنة من عمره وكان مستقر في حياته وعنده ثلاثة أولاد ربنا يخليهم له جمال ما شاء الله وعمره ما كان بتاع ستات زي ما بيتقال كلام لا يليق أبداً وفي الآخر زيي لم يكمل جوازه وحدث الطلاق، وكلنا معرضين لده طبيعي أنه كان بيحاول زي أي راجل محترم أنه يلاقي استقرار في حياته في الحلال ومتوفقش أكتر من مرة ودي مش حاجة تعيب أي حد، والحمد لله اتقابلنا وتلاقينا لأن ظروفنا قريبة جداً وعندي أولاد مثله وأولادنا شبه بعض الحمد لله واستقرينا إحنا الاتنين ليه ده يزعّل الناس بدل ما ندعي لبعض بالخير بقينا نتصيد لبعض ونخوض في أعراض بعض هو حصل في مجتمعنا ده إحنا جرالنا إيه، في الآخر بوجِّه كلمة لوالدي الحبيب ألا يصح أبداً كلامك مع كامل احترامي لك وللجميع".

اقرأ أيضاً: حلا شيحة تهاجم تامر حسني بعد نشره مشاهد تجمعهما معاً.. ما القصة؟

واختتمت حلا شيحة رسالتها بالتأكيد: "أنا الحمد لله سعيدة في حياتي ومع زوج اتشرّف أنه زوجي وبعتز بيه وإحنا أصدقاء قبل أن نكون أزواج، وكل كلمة أكتبها وقلتها نابعة مني وأنا متدينة بطبعي زي أي ست مصرية بتحب دينها وده لا يعيبني، وتديني اللي بدأ من أكتر من ١٥ سنة من المنطقي أن معز مش هو سببه مش محتاجة حد يخطفني أو يكتب عني أو يوجّهني… هذا كلام لا يليق، دعوا الخلق للخالق وكل واحد يخليه في حاله، ويا ريت نسمع من بعض بدل ما نسمع عن بعض، احسنوا الظن".

يذكر أن نقابة المهن التمثيلية في مصر انتقدت ما اعتبرته "محاولات العودة للوراء بنشر الفكر الظلامي"، وأعلن نقيب الممثلين أشرف زكي، شطب شيحة من النقابة.

الصفحة الرئيسية