محمد رمضان في ورطة جديدة بسبب مسلسل موسى.. ما القصة؟ 

محمد رمضان في ورطة جديدة بسبب مسلسل موسى.. ما القصة؟ 


26/04/2021

يواجه الفنان المصري محمد رمضان أزمة جديدة، وذلك بعد تقدّم أسرة الفنان الراحل إسماعيل ياسين بشكوى إلى النقابة ضد الممثل المثير للجدل.

قالت حفيدة الفنان إسماعيل ياسين إنّها لا تلوم رمضان لأنّ تصرفاته تُثبت أنّ لديه مشكلات نفسية أهمها عدم الثقة بالنفس، لكنّها توجّه اللوم لطاقم العمل الذين سمحوا بالإساءة لفنان عظيم مثل جدها

ووفق ما أعلنه أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تأتي الشكوى الجديدة بسبب مشهد في مسلسل "موسى" ظهر فيه شاب يُجسّد شخصية إسماعيل ياسين، يدور بينه وبين رمضان حوار اعتبرته الأسرة لا يليق بالفنان الراحل.

وأشارت الأسرة إلى أنّها ليست المرة الأولى التي ينتقد فيها رمضان الفنان الراحل، حيث كان قد انتقد في إحدى مقابلاته الإعلامية أفلام الفنان المصري الشهير، التي تتناول الجيش، وقال إنّها أساءت للقوات المصرية.

من جانبه، نشر رمضان تدوينة عبر صفحته الشخصية في موقع "فيسبوك" قال فيها: "موسى في أول يوم عمل له في وسط البلد بالقاهرة سنة 1946 مايعرفش لا سينما ولا فنانين وده أنقذه من عملية نصب من واحد يستغل شبهه بإسماعيل ياسين".

 

صحفيين كلمونا طالبين منا تعليق على مشهد في مسلسل أسمه موسى لمحمد رمضان وعشان أنا الصراحة مبتفرجش على أعماله مكنتش فاهمة...

Posted by Sara Yassin on Saturday, April 24, 2021

في المقابل، علّقت سارة ياسين، حفيدة الفنان الراحل على المشهد، عبر تدوينة على صفحتها في موقع "فيسبوك"، قالت فيها إنّها لا تلوم رمضان "لأنّ تصرفاته تثبت أنّ لديه مشكلات نفسية أهمها عدم الثقة بالنفس"، مضيفة أنّها توجّه اللوم للمخرج والمصور والمنتج الذين ينتمون للفن وسمحوا بالإساءة لفنان عظيم مثل جدها.

كما انتقدت الممثل الشاب الذي قام بتقليد جدها، رافضة رغبته في الشهرة حتى ولو على حساب الفنان الذي رحل عن عالمنا منذ 49 عاماً.

اقرأ أيضاً: شاهد.. محمد رمضان يثير الجدل مجدداً.. ماذا فعل؟

يُذكر أنّ مسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وبطولة كل من محمد رمضان وسمية الخشاب وسيد رجب ومنذر رياحنة وعارفة عبد الرسول وهبة مجدي وصبري فواز ورياض الخولي وعبير صبري، وآخرين.



انشر مقالك

لإرسال مقال للنشر في حفريات اضغط هنا سياسة استقبال المساهمات

آخر الأخبار

الصفحة الرئيسية