نانسي عجرم تكشف سبب عدم تمثيلها في مسلسل "سكر زيادة".. وماذا عن ألبومها الجديد؟

نانسي عجرم تكشف سبب عدم تمثيلها في مسلسل "سكر زيادة".. وماذا عن ألبومها الجديد؟


23/05/2020

وصفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تجرتها بأداء شارة المسلسل الرمضاني "سكر زيادة" بالمميزة والجميلة، مُعربة عن سعادتها بالتعاون مع النجمتين نبيلة عبيد وناديا الجندي.

كان من المقرر أن تؤدي عجرم دوراً بسيطاً في مسلسل (سكر زيادة) لكنّ الإغلاق الذي فرضه فيروس كورونا حال دون تحقيق ذلك

وقالت الفنانة اللبنانية، إنّها كانت سعيدة جداً في غناء وتصوير فيديو كليب لشارة المسلسل، مشيرة إلى أنه كان من المقرر أن تؤدي دوراً بسيطاً في هذا العمل الرمضاني لكنّ الإغلاق الذي فرضه فيروس كورونا حال دون تحقيق ذلك، وذلك في حديث لها مع "العربية.نت".
وفي هذا السياق، أكدت عجرم أنّها تلتزم مع عائلتها بالحجر المنزلي للحفاظ على سلامة أفراد الأسرة وسلامة الآخرين، وهي تستغل فترة وجودها في المنزل للقيام بنشاطات مختلفة لتمضية الوقت، مشددة على التزامها بكل إجراءات الحماية من كورونا لأنها تخاف على نفسها وعلى عائلتها من هذا الفيروس؛ "فهو جديد وغير معروف وليس له دواء ولا لقاح حتى الآن، ووجوده يُشكّل خطراً وتهديداً على الحياة"، بحسب تعبيرها.

اقرأ أيضاً: بالفيديو.. لماذا هرب زوج نانسي عجرم؟ آخر تطورات القضية
وتابعت عجرم؛ "في النهاية، لا بدّ للعلماء والباحثين الكبار في عالم الطب من إيجاد لقاح أو علاج لفيروس كورونا كما حصل مع أوبئة سابقة كأمراض السل والتيفوئيد وغيرها"، متمنيةً أن يحصل هذا "في القريب العاجل".
وأشارت نانسي إلى أنّ البقاء في المنزل في هذه الأيام أتاح لها فرصة قضاء وقت أكبر مع زوجها وبناتها الثلاث، خاصةً أنهن لم يعدن يذهبن إلى المدرسة، وهي لم تعد تخرج من المنزل لإنجاز أعمالها بل تنجزها من داخل المنزل.

أشارت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم إلى أنها تُسجّل كل أغنيات ألبومها الجديد وقد شارفت على الانتهاء منها

وتُمارس نانسي، خلال الحجر المنزلي، ألعاباً مختلفة مع أسرتها، كما تُحضّر المأكولات المفضّلة لدى بناتها، وتساعدهن في دروسهنّ، بالإضافة لقيامها ببعض الأعمال في المنزل والحديقة.
وتطرقت عجرم إلى موهبة ابنتيها ميلا وإيلا، قائلةً إنهما تحبّان الرقص كثيراً، كما أن إيلا تحب الغناء أيضاً، مشيرة إلى أن بناتها يحبّذن النشاطات الفنية والموسيقية والغنائية، إلا أنه ليست هناك أي خطط حالياً لدخولهن المجال الفني.
وفي ختام حديثها، تحدثت نانسي عجرم عن نشاطها الفني؛ فأشارت إلى أنها تُسجّل كل أغنيات الألبوم الجديد، وقد شارفت على الانتهاء منها، لكنها لم تقرر بعد ما إذا كانت ستطلق أغنية منفردة خلال أزمة كورونا أو بعد الانتهاء منها، كما ستحتفل مع جمهورها بعيد الفطر من خلال إحياء حفل مباشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي تظهر خلاله وهي تغني العديد من أغنياتها.


آخر الأخبار

الصفحة الرئيسية