بالفيديو.. ريهام سعيد تبكي: لا أرغب أن تكون هذه نهايتي ‎

بالفيديو.. ريهام سعيد تبكي: لا أرغب أن تكون هذه نهايتي ‎

مشاهدة

23/11/2019

نشرت الإعلامية المصرية ​ريهام سعيد​ فيديو مباشر على صفحتها الخاصة في موقع إنستغرام، عبّرت فيه عن معاناتها بسبب تركها عملها.

وقالت سعيد في الفيديو إنّها لم تكن ترغب في أن تلقى هذه النهاية "بعد السنين دي كلها لو انت بتسيب شغلك المفروض بتتكرم في الآخر.. خصوصا لو مخلص وشاطر وضميرك صاحي أوي".

وأكّدت الإعلامية، الموقوفة عن الظهور لمدة عام، أنّها تعيش فترة صعبة للغاية "مش عشان بعيدة، لكن عشان حاسة إني قدمت كتير أوي وعمري راح.. وانحصر كل تاريخي اللي في 16 سنة في 3 حاجات؛ أزمة فتاة المول والعفاريت والتخان".

وأضافت "أنا دلوقت بحارب عشان أعيش حياة طبيعية.. أنا بقيت بقايا بني آدم ومش مكسوفة إني بقول كده.. أنا بصحى كل يوم الفجر بقول لربنا ياخد لي حقي من كل حد ظلمني".

وأشارت سعيد باكية إلى أزمة الفنانة صابرين، بعد خلع الأخيرة للحجاب وما تسببه من انتقاد الجمهور لها، مُعبرة عن ضيقها من إقحام البعض لها في الأزمة.

ونفت سعيد ما يتم تداوله عن تعليقها على أزمة صابرين، مُشيرة إلى أنّ الرأي الذي نُقل على لسانها تمّ نشره من حساب وهمي وأنّها لم تتحدث عن صابرين لأنّها زميلة وأنّ قصة خلع الحجاب مسألة شخصية لن تخوض بها. .

الصفحة الرئيسية