شاهد.. صورة نادرة للنجمة الراحلة هالة فؤاد قبل إصابتها بمرض السرطان 

شاهد.. صورة نادرة للنجمة الراحلة هالة فؤاد قبل إصابتها بمرض السرطان 


29/06/2020

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة نشرها الموقع الرسمي للنجم المصري الراحل أحمد زكي، تظهر فيها الفنانة المعتزلة الراحلة هالة فؤاد.

الفنانة الراحلة هالة فؤاد

وتُظهر الصورة الفنانة الراحلة وهي ترتدي الحجاب، بعد اعتزالها الفن وقبل إصابتها بمرض السرطان الذي أودى بحياتها وهي في ريعان الشباب.

وعلق محرر الموقع الرسمي للفنان أحمد زكي على الصورة قائلاً؛ "تميزت الفنانة الراحلة هالة فؤاد والدة هيثم أحمد زكي ورامي عز الدين بركات بطاقة حب جعلتها تحتل منزلة خاصة بين كل من اقترب منها، وكانت بحق فنانة محبوبة بين أصدقائها من الفنانين أو بين جمهورها العريض".

نشر الموقع الرسمي للفنان أحمد زكي صورة نادرة تظهر فيها الفنانة الراحلة هالة فؤاد بعد اعتزالها الفن وقبل إصابتها بمرض السرطان 

وأضاف "في عام 1990 قررت الفنانة الراحلة هالة فؤاد ارتداء الحجاب واعتزال التمثيل وأعلنت أنها ستتفرغ لحياتها الزوجية، وذلك خلال فترة زواجها من رجل الأعمال المصري عز الدين بركات، وبعد الاعتزال بفترة قصيرة تم تشخيص إصابتها بسرطان الثدي وبدأت رحلة علاج طويلة في فرنسا والقاهرة".

وختم المحرر قائلاً: "تم علاجها من السرطان لفترة مؤقتة ثم عاودها المرض مرة أخرى وبشراسة، فواجهت المرض بشجاعة وإيمان، ثم توفيت فى عمر الشباب"، وفق ما أورد موقع "سكاي نيوز".

اقرأ أيضاً:راغب علامة يطالب الحكومة اللبنانية بالاستقالة.. ما القصة؟ (تغريدة)

وجمع الفنان أحمد زكي والفنانة هالة فؤاد، علاقة زواج دامت فترة قصيرة وأثمرت بإنجاب هيثم، الطفل الوحيد للنجم الراحل أحمد زكي، والذي توفي أيضاً العام الماضي عن عمر ناهز 35 عاماً. 

في سياق متصل، نشرت جريدة الدستور المصرية، أمس الأحد، مقتطفات من لقاء نادر وقديم مع أحمد زكي، قال خلاله؛ "عندما مرضت هالة لم أكن أعرف كيف أتصرف، وماذا يمكن أن أقدم لها، وقيل يومها أن هناك دواء في أميركا فشرعت في البحث عنه، ولكن كنت مقيداً لأنها سيدة متزوجة ومرتبطة بزوج، وكان الموقف حساساً، ووجدت نفسي في المستشفى، ولا أنسى أنها والدة ابني"، وتابع؛ "حين وقعتُ أثناء التصوير حزناً عليها، تعللت للمختصين بالتصوير بأنني أشعر بمغص، وحين أخبرتني الفنانة صابرين بموتها وقعت في الاستديو حزناً على إنسانة أحببتها من كل قلبي".


آخر الأخبار

الصفحة الرئيسية