شاهد.. باسل خياط يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وقصي خولي يُعلّق 

شاهد.. باسل خياط يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وقصي خولي يُعلّق 


01/07/2020

أثار النجم السوري، باسل خياط، موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره صورة جريئة يظهر فيها عار الصدر، كما تظهر مجموعة من الوشوم على جسده.

منشور النجم السوري باسل خياط

وعلق خياط على الصورة، التي نشرها على صفحته الشخصية في موقع التواصل "إنستغرام" قائلاً؛ "إلهام، تحفيز، حب، رياضة، لبنان، سوريا، دبي".

انقسم ناشطو مواقع التواصل بين مؤيدٍ ورافض لصورة خياط؛ إذ أبدى البعض إعجابهم بها فيما انتقد آخرون الصورة التي لا تليق به كنجم معروف

وانقسم ناشطو مواقع التواصل بين مؤيدٍ ورافض للصورة؛ إذ أبدى بعض المتابعين إعجابهم بإطلالة النجم السوري، في حين انتقد آخرون الصورة "التي لا تليق به كنجم معروف".

وعلّق النجم السوري قصي خولي على الصورة محذراً باسل من التعليقات غير الإيجابية، قائلاً؛ "حيو أبو الشمس. الله يحميك ويعينك من التعليقات غير الإيجابية ولي هلق بدها تعلمك العيب والحرام وبصير وما بصير"، وتابع خولي؛ "على كل الأحوال رأي المحب هو يلي بدعمنا بالإيجابية ‏والتفاؤل، وغير المحب له كل الاحترام على أمل إنه يحتفظ برأيه لحاله، اشتقتلك خيي".

اقرأ أيضاً: بالفيديو.. عرس في مقبرة تونسية يثير جدلاً واسعاً والسلطات تحقق في الواقعة .

من جهته، علّق الممثل والمؤلف السوري طلال مارديني على صورة خياط قائلاً: "وحش أبو شمس".

يذكر أن الفنان باسل خياط شارك في السباق الدرامي الرمضاني للعام الحالي بمسلسل "النحات"، الذي ظهر فيه بثلاث شخصيات، لكنّ العمل الدرامي لم يحظ باستحسان الجمهور خاصة بعد أن تم تقليص حلقاته إلى 15 حلقة، الأمر الذي أثّر على قصته وحبكته الدرامية.



انشر مقالك

لإرسال مقال للنشر في حفريات اضغط هنا سياسة استقبال المساهمات
الصفحة الرئيسية