راغب علامة يطالب الحكومة اللبنانية بالاستقالة.. ما القصة؟ (تغريدة)

راغب علامة يطالب الحكومة اللبنانية بالاستقالة.. ما القصة؟ (تغريدة)


29/06/2020

يواصل النجم اللبناني راغب علامة توجيه الرسائل والانتقادات الحادة للحكومة اللبنانية والفاسدين فيها، لدورهم في إيصال اللبنانيين إلى حالة الفقر التي يعيشونها اليوم.

طالب راغب علامة في تغريدته الحكومة اللبنانية بالاستقالة بسبب فشلها في إدارة الأوضاع الاقتصادية والسياسية في البلاد 

ونشر النجم اللبناني تغريدة موجهة إلى الحكومة اللبنانية، عبر صفحته الشخصية في موقع "تويتر"، انتقد فيها تجمهر اللبنانيون خلال الـ 24 ساعة الماضية على شكل طوابير أمام الأفران للحصول على رغيف الخبز.

ودعا علامة في تغريدته، الحكومة اللبنانية إلى الاستقالة بعد هذا المشهد المخجل والمؤلم، إذ كتب قائلاً؛ "إن مناظر الناس على أبواب الأفران مخجل ومؤلم! انقطاع المازوت عيب! زيادة الأسعار وارتفاع قيمة الدولار بجنون معناه فشل هذه الحكومة! الأشرف للحكومة أن تستقيل إذا لم تستطع إيقاف هذه المهزلة وهذا الانهيار! حتى ولو كان هذا الانهيار هو عبء قديم، لكن المطلوب قرارات للحلول لا لانهيار!!".

تغريدة راغب علامة

يذكر أن علامة يستمر في توجيه الانتقادات الحادة  لكلّ من أوصل لبنان لهذه الظروف الصعبة، حيث أكدّ أنّ التاريخ سيلعن كلّ من سرق الناس والدولة معاً، فقد قال في وقت سابق؛ "إلى كل من أوصل بلدنا الرائع إلى هذه الحالة المعقدة والصعبة، أقول لكم: لعنكم الله، وسيلعنكم التاريخ، لا تفرحوا بكل ما سرقتوه من الناس ومن الدولة! لأن الله يمهل ولا يهمل، ستموتون ولن تأخذوا معكم إلّا العار لكم ولأولادكم وأحفادكم. وسيكون لقبكم بعد مماتكم: زعران، حرامية مجرمين خونة".


آخر الأخبار

الصفحة الرئيسية